شبكة ومنتديات حجازة دريم

المفتي : يجوز لبس الكمامات في العمرة والأخذ بأسباب الوقاية 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا المفتي : يجوز لبس الكمامات في العمرة والأخذ بأسباب الوقاية 829894
ادارة اشبكة ومنتديات حجازة دريم المفتي : يجوز لبس الكمامات في العمرة والأخذ بأسباب الوقاية 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شبكة ومنتديات حجازة دريم

المفتي : يجوز لبس الكمامات في العمرة والأخذ بأسباب الوقاية 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا المفتي : يجوز لبس الكمامات في العمرة والأخذ بأسباب الوقاية 829894
ادارة اشبكة ومنتديات حجازة دريم المفتي : يجوز لبس الكمامات في العمرة والأخذ بأسباب الوقاية 103798

شبكة ومنتديات حجازة دريم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    المفتي : يجوز لبس الكمامات في العمرة والأخذ بأسباب الوقاية

    ابوعلي
    ابوعلي
    إدارة
    إدارة


    تاريخ التسجيل : 19/06/2009
    عدد الرسائل : 2475
    نقاط : 11675
    السٌّمعَة : 0
    العمر : 59

    المفتي : يجوز لبس الكمامات في العمرة والأخذ بأسباب الوقاية Empty المفتي : يجوز لبس الكمامات في العمرة والأخذ بأسباب الوقاية

    مُساهمة من طرف ابوعلي الإثنين 24 أغسطس 2009, 2:20 am

    المفتي : يجوز لبس الكمامات في العمرة والأخذ بأسباب الوقاية Blank



    المفتي : يجوز لبس الكمامات في العمرة والأخذ بأسباب الوقاية News_8B7D0422-268A-4B1F-9384-3B7A5602B57E

    الرياض: أفتى الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ المفتي العام للمملكة
    العربية السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء بجواز لبس الكمامات للمعتمرين
    أثناء الطواف والسعي وفى الصلاة داخل المسجد الحرام وغيره والأخذ بالأسباب
    التى تقي الناس العدوى.

    وأضاف
    في رده على سؤال حول حكم لبس الكمامات فى العمرة والصلاة إنه جائز لافتاً
    أن الكمامات لاتعتبر غطاء وجه، فمن يرى الحاجة إلى لبسها فلا بأس وإن لم
    يكن هناك حاجة فتركها أولى.

    وعن معنى حديث لا عدوى ولا طيرة قال
    المفتي (لاعدوى ولاطيرة ولاهامة ولاصفر) يعنى ينفى أن تكون العدوى تنتقل
    بنفسها إنما هى سبب ولهذا قال (فُرَّ من المجذوم فرارك من الأسد)، وليس فى
    ذلك تناقض فنحن ننفى العدوى بنفسها، ولكن أُمرنا بالأسباب التى تقينا شر
    العدوى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 23 سبتمبر 2024, 12:20 pm